اخبار عربية وعالمية

تسجيل صوتي لسيدة يثير الهلع في الأردن.. والأمن يحقق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تسجيل صوتي لسيدة يثير الهلع في الأردن.. والأمن يحقق  . والان الى التفاصيل.

أكدت مديرية الأمن العام في الأردن، اليوم الثلاثاء، أنها تحقق في تسجيل صوتي منسوب لامرأة تدعي فيه أن مجموعات إجرامية تستخدم الأطفال المفقودين للإيقاع بالضحايا واستدراجهم.

وقال الناطق الإعلامي للأمن العام، إن التسجيل الصوتي الذي يتم تداوله مجرد إشاعة، مشيراً إلى أن هذه الادعاءات تم نفيها عدة مرات في السنوات السابقة.

وأكد الناطق الإعلامي أن مديرية الأمن العام لم تسجل أي حالة من هذا النوع، مشيراً إلى أن المديرية تعمل دائماً على نشر الوعي لحماية المجتمع والفرد، في حال ظهور أي ظاهرة إجرامية تهددهم.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن وحدة الجرائم الإلكترونية تحقق في الموضوع للعثور على صاحبة التسجيل واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها.

وقال: إن “صاحبة التسجيل ارتكبت مخالفات واضحة للقانون، كما أنها تسببت في الخوف والذعر في المجتمع، مما يؤثر على القيم المجتمعية الأصيلة في المجتمع الأردني، كمساعدة الآخرين”.

حذرت مديرية الأمن العام من نشر الشائعات وبث معلومات مضللة دون التأكد من مصادرها الرسمية، داعية الجميع إلى تجنب المشاركة في نشر مثل هذه الأخبار تفاديا للإشكاليات القانونية.

 

تسجيل صوتي لسيدة يثير الهلع في الأردن.. والأمن يحقق

ملاحظة: هذا الخبر تسجيل صوتي لسيدة يثير الهلع في الأردن.. والأمن يحقق نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!