أخبار التكنولوجيا

ما الفرق بين تسجيل أو تنزيل تسجيل صوتي في Twitter Space؟

ما الفرق بين تسجيل أو تنزيل تسجيل صوتي في Twitter Space؟

Twitter Spaces عبارة عن محادثات صوتية فقط ، تمامًا مثل منصة الوسائط الاجتماعية التي تركز على الصوت ، Clubhouse ، ولديك خيار التسجيل إذا كنت تريد الاحتفاظ بالنشاط بالإضافة إلى تحميل تسجيل صوتي ، وإليك كيفية تسجيل Space وتنزيل الملف الصوتي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركته مع الآخرين ، والفرق بين الخطوات المتبعة في كلتا الحالتين ، بحسب موقع “بيزنس إنسايدر”.

كيفية تسجيل ومشاركة تسجيل صوتي في Twitter Space 1. في تطبيق Twitter لنظام iOS أو Android ، ابدأ Twitter Space كالمعتاد ، انقر مع الاستمرار فوق علامة الجمع واضغط على أيقونة الفضاء. 2. قم بتسمية المساحة الخاصة بك وأضف موضوعات إذا رغبت في ذلك ، ثم قم بتشغيل Record Space عن طريق تمرير الزر إلى اليمين ، وإذا لزم الأمر ، اقرأ التفاصيل حول Record Space وانقر فوق OK. 3. عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق “البدء الآن” وقم باستضافة مساحتك. 4. في نهاية المساحة الخاصة بك ، انقر فوق “إنهاء” في الجزء العلوي الأيمن من نافذة Space ، ثم انقر فوق “نعم” ، “إنهاء” للتأكيد. 5. في نافذة التسجيل المنبثقة ، لديك خيار تحرير وقت بدء التسجيل ، والنقر على القائمة ثلاثية النقاط واختيار تحرير وقت البدء ، ثم تشغيل التسجيل ووضع شريط السحب في أسفل النافذة إلى حيث تريد بدء التسجيل ، عندما تكون راضيًا عن وقت البدء ، انقر فوق تعيين وقت البدء أعلى شريط التمرير. 6. اضغط على “مشاركة” ثم اختر كيفية إرسال رابط التسجيل للآخرين. يمكنك إرسال رسالة مباشرة أو تغرد رابطًا أو إرسالها بطرق أخرى مثل الرسائل النصية.

كيفية تنزيل تسجيل صوتي في Twitter Space إذا كنت ترغب في تنزيل الصوت الخاص بك بدلاً من مجرد الحصول على رابط الصوت ، يمكنك القيام بذلك عن طريق طلب أرشيف لبيانات Twitter الخاصة بك باستخدام إما تطبيق الهاتف المحمول أو موقع Twitter على الويب في المتصفح. 1. انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى على الهاتف المحمول ، أو انقر فوق الخيار “المزيد” على الجانب الأيسر من موقع ويب سطح المكتب ، ثم اختر “الإعدادات والخصوصية”. 2. انقر فوق حسابك ثم انقر فوق تنزيل أرشيف البيانات الخاصة بك. 3. إذا قمت بذلك من مستعرض ويب ، فستتلقى تأكيدًا باستلام الطلب وقد يستغرق استلام البيانات ما يصل إلى 24 ساعة. في تطبيق الهاتف المحمول ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى متصفح الهاتف المحمول على هاتفك لإكمال الطلب. 4. ستتلقى إشعارًا على Twitter مع رابط لتنزيل البيانات المؤرشفة في غضون يوم واحد. قم بتنزيل ملف ZIP على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن الملف الصوتي في مجلد Data / Spaces_media.

قراءة الموضوع ما الفرق بين تسجيل أو تنزيل تسجيل صوتي في Twitter Space؟

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!