اخبار الرياضة

بيراغي: اتالانتا كان أفضل في المباراة ويستحق التهنئة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيراغي: اتالانتا كان أفضل في المباراة ويستحق التهنئة  . والان الى التفاصيل.

أعرب كريستيانو بيراغي، قائد فريق فيورنتينا، عن مرارته من الهزيمة القاسية أمام أتالانتا في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا. رغم الجهود الحثيثة التي بذلها الفريق من أجل التأهل.

وشدد بيراغي على أنهم لا يشعرون بالندم، ويسعون دائمًا لتقديم الأفضل، ورغم أنهم بذلوا جهدهم، إلا أن أتالانتا كان الأفضل في تلك المباراة، ويستحق التهنئة.

وأشار إلى الروابط القوية التي تربط الفريق بجماهير فيورنتينا، مؤكدا أنهم دائما واحد مع جماهيرهم، وأن دعمهم يمنحهم حافزا إضافيا.

واختتم بيراغي حديثه بالحديث عن أهداف الفريق المتبقية في الموسم حيث يسعى لتحقيق نتائج جيدة في الدوري الإيطالي وكأس الرابطة الأوروبية، مشيراً إلى أنهم بحاجة إلى التركيز والوحدة لتحقيق هذه الأهداف.

  

بيراغي: اتالانتا كان أفضل في المباراة ويستحق التهنئة

ملاحظة: هذا الخبر بيراغي: اتالانتا كان أفضل في المباراة ويستحق التهنئة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيراغي: اتالانتا كان أفضل في المباراة ويستحق التهنئة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيراغي: اتالانتا كان أفضل في المباراة ويستحق التهنئة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!