اخبار الرياضة

تشابي ألونسو يجدد الولاء لـ ليفركوزن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشابي ألونسو يجدد الولاء لـ ليفركوزن  . والان الى التفاصيل.

كشف تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، عن قراره بالاستمرار مع النادي بعد فوزه بلقب الدوري الألماني لكرة القدم. وأوضح ألونسو أنه عقد اجتماعا مع مسؤولي النادي الأسبوع الماضي، حيث أعطى إشارات إيجابية حول مستقبله.

وأشار ألونسو إلى أنه بعد الكثير من المحادثات والتفكير، اتخذ قرار البقاء في ليفركوزن. وأضاف أنه يشعر أن النادي هو المكان المناسب له في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن البيئة الإيجابية والطموحة داخل النادي ساهمت في اتخاذه هذا القرار.

ويبدو أن النجاح الذي حققه ألونسو مع فريقه هذا الموسم، خاصة بفوزه بلقب الدوري الألماني، لعب دوراً كبيراً في تعزيز ثقته واستقراره في البقاء مع الفريق.

  

تشابي ألونسو يجدد الولاء لـ ليفركوزن

ملاحظة: هذا الخبر تشابي ألونسو يجدد الولاء لـ ليفركوزن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشابي ألونسو يجدد الولاء لـ ليفركوزن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشابي ألونسو يجدد الولاء لـ ليفركوزن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!