اخبار الرياضة

اختتام الجولة الـ 26 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اختتام الجولة الـ 26 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

تختتم اليوم مباريات الجولة الـ26 من دوري نجوم العراق لكرة القدم بخمس مباريات في بغداد وأربيل ودهوك.

وفي تمام الساعة 3:45 عصراً، تقام مباراتان في العاصمة بغداد، تقام الأولى على ملعب الشعب الدولي بين فريقي نادي الطلبة وضيفه نادي أمانة بغداد.

فيما ستقام المباراة الثانية على ملعب المدينة بين فريقي نادي نفط وضيفه نادي نفط ميسان.

وتقام في إقليم كردستان مباراتان عند الساعة السادسة عصراً، الأولى على ملعب فرانسو حريري في أربيل بين فريقي نادي أربيل وضيفه نادي الميناء البصري.

بينما يجمع الثاني فريقي نادي دهوك وضيفه نادي الحدود، وتقام المباراة على ملعب الأول.

ويستضيف ملعب الشعب الدولي آخر مباريات الجولة الـ26 بين فريقي نادي القوة وضيفه نادي الكرخ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8:15 مساءً.

 

اختتام الجولة الـ 26 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات

ملاحظة: هذا الخبر اختتام الجولة الـ 26 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اختتام الجولة الـ 26 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اختتام الجولة الـ 26 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!