اخبار الرياضة

كلوب: لم يكن هناك اي شيء ايجابي في مباراة اتالانتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب: لم يكن هناك اي شيء ايجابي في مباراة اتالانتا  . والان الى التفاصيل.

اعتبر الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يستحق الخسارة التي مني بها فريقه أمام أتالانتا في ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي، بثلاثية دون رد، مشيراً إلى أنه لا يوجد شيء إيجابي يمكن قوله عنه. المباراة، بخلاف البداية الجيدة. عبر داروين نونيز، فيما قدم أتالانتا مباراة جيدة وسجل ثلاثة أهداف واستحق الفوز.

وأضاف الألماني: “لم نواجه هذا الأمر كثيرًا، لذا علينا أن نظهر رد فعلنا يوم الأحد ضد كريستال بالاس. في هذه اللحظة يجب أن نشعر بالسوء. يجب على اللاعبين العودة إلى منازلهم والنوم، وعلينا الاستعداد لمواجهة كريستال بالاس”. “.

  

كلوب: لم يكن هناك اي شيء ايجابي في مباراة اتالانتا

ملاحظة: هذا الخبر كلوب: لم يكن هناك اي شيء ايجابي في مباراة اتالانتا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كلوب: لم يكن هناك اي شيء ايجابي في مباراة اتالانتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب: لم يكن هناك اي شيء ايجابي في مباراة اتالانتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!