اخبار الرياضة

الأولمبي العراقي يبدأ التحضير للأولمبياد مبكراً.. اجتماع “مرتقب” في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأولمبي العراقي يبدأ التحضير للأولمبياد مبكراً.. اجتماع “مرتقب” في بغداد  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

اتفق الاتحاد العراقي لكرة القدم على إقامة المباريات الإعدادية الأولى للمنتخب الأولمبي العراقي تحت 23 عاما، قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

نجح المنتخب الأولمبي العراقي في خطف تذكرة التأهل إلى الأولمبياد بفوزه أول من أمس على إندونيسيا بهدفين مقابل هدف، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.

الأولمبية العراقية تبدأ الاستعدادات للأولمبياد

أبلغ رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال مدربي المنتخب الأول جيسوس كاساس والمنتخب الأولمبي راضي شنيشيل أهمية عقد اجتماع مشترك في بغداد لدراسة استعدادات المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس 2024. الألعاب الأولمبية من أجل الاستعداد المبكر للأولمبياد.

ويسعى درجال إلى ضمان الاستعدادات الجيدة للمنتخب الأولمبي العراقي ليكون جاهزاً للأولمبياد التي ستكون أصعب من نهائيات آسيا تحت 23 عاماً، حيث سيواجه المنتخب العراقي 3 مدارس كروية مختلفة ولن يكون هناك مجال للتعويض.

كما أن الإجراءات المتعلقة بتأشيرات الدخول وغيرها من الأمور الإدارية المتعلقة بإقامة الفريق ومكان المباريات ستكون حاضرة على جدول لقاءات درجال مع شنيشيل بحضور المدير الإداري عبد الجبار هاشم لوضع النقاط على الحروف وإكمال كل ما يتعلق بالمخيم قبل نهاية شهر مايو الجاري، ليبدأ الإعداد الفعلي. يونيو المقبل.

وسبق أن اتفق الاتحاد العراقي لكرة القدم مع الاتحاد المصري على تأمين إقامة مباراة ودية بين المنتخبين الأولمبي قبل الدخول في المنافسات الأولمبية. وتم الاتفاق على أن تقام المباراة خلال شهر يونيو المقبل، على أن يتم الاتفاق على باقي التفاصيل لاحقا، بحسب وينوين.

كما يسعى درجال لتأمين مباراتين إضافيتين للمنتخب الأولمبي، والتي ستكون مع أحد منتخبات قارة أمريكا الجنوبية ومع منتخب أوروبي، ليكون المنتخب العراقي جاهزاً بشكل أفضل من المعسكر الذي أقامه قبل البداية. من بطولة آسيا تحت 23 سنة.

ويلعب المنتخب الأولمبي العراقي ضمن المجموعة الثانية لأولمبياد باريس إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

ويستهل المنتخب الأولمبي العراقي مبارياته في الأولمبياد بمواجهة أوكرانيا يوم 24 يوليو الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي في الدوحة وبغداد، فيما يواجه الأرجنتين يوم 27 يوليو الساعة الرابعة عصرا ويلتقي المغرب يوم 30 يوليو الساعة السادسة مساء. .

 

الأولمبي العراقي يبدأ التحضير للأولمبياد مبكراً.. اجتماع “مرتقب” في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الأولمبي العراقي يبدأ التحضير للأولمبياد مبكراً.. اجتماع “مرتقب” في بغداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأولمبي العراقي يبدأ التحضير للأولمبياد مبكراً.. اجتماع “مرتقب” في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأولمبي العراقي يبدأ التحضير للأولمبياد مبكراً.. اجتماع “مرتقب” في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!