اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: ساسولو يهزم البطل انتر ميلانو ويبقى حظوظ البقاء قائمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: ساسولو يهزم البطل انتر ميلانو ويبقى حظوظ البقاء قائمة  . والان الى التفاصيل.

خسر إنتر ميلان، الذي سبق له الفوز بلقب الدوري الإيطالي، أمام مضيفه ساسولو بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.
ودخل ساسولو المباراة بتصميم كبير للحفاظ على آماله في البقاء في دوري الدرجة الأولى، وهو ما ترجمه الفرنسي أرماند لورينتي بعد 20 دقيقة من المباراة. وعاد إنتر ميلان ليكثف ضغطه وسجل لاوتارو مارتينيز هدف التعادل الذي ألغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.
وفي الشوط الثاني، استمر ضغط الإنتر، حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى أكثر من 80%. ورغم ذلك نجح ساسولو في حسم الفوز ورفع رصيده إلى 29 نقطة، ليحافظ على آماله في البقاء ويبدد طموح إنتر في الفوز بلقب الدوري الـ100 نقطة.

  

الدوري الايطالي: ساسولو يهزم البطل انتر ميلانو ويبقى حظوظ البقاء قائمة

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: ساسولو يهزم البطل انتر ميلانو ويبقى حظوظ البقاء قائمة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: ساسولو يهزم البطل انتر ميلانو ويبقى حظوظ البقاء قائمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: ساسولو يهزم البطل انتر ميلانو ويبقى حظوظ البقاء قائمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!