اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: اتلتيكو مدريد يفوز على مايوركا ويقلص الفارق مع برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: اتلتيكو مدريد يفوز على مايوركا ويقلص الفارق مع برشلونة  . والان الى التفاصيل.

قلص أتلتيكو مدريد الفارق مع برشلونة الذي تراجع إلى المركز الثالث في الترتيب بعد خسارته أمام جيرونا 4-2، بعد أن نجح الفريق المدريدي في تحقيق الفوز في الجولة 34 للموسم الحالي على حساب مايوركا بهدف دون مقابل. الرد، ليصبح بعد ست نقاط من الفريق الكتالوني، قبل أربع جولات من نهاية البطولة.
تلقى مايوركا، الذي استقبل الفريق المدريدي على ملعبه على ملعب مايوركا سون مويكس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عن طريق رودريجو ريكيلمي. وحاول الضيوف زيادة التقدم في الدقيقة 55، لكن ماركوس يورينتي فشل في ترجمة محاولته إلى هدف، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

  

الدوري الاسباني: اتلتيكو مدريد يفوز على مايوركا ويقلص الفارق مع برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: اتلتيكو مدريد يفوز على مايوركا ويقلص الفارق مع برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: اتلتيكو مدريد يفوز على مايوركا ويقلص الفارق مع برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: اتلتيكو مدريد يفوز على مايوركا ويقلص الفارق مع برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!