اخبار عربية وعالمية

بالفيديو: الإحتلال يقتحم طولكرم ومخيماتها ونزوح من “نور شمس”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالفيديو: الإحتلال يقتحم طولكرم ومخيماتها ونزوح من “نور شمس”  . والان الى التفاصيل.

اقتحمت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، اليوم الاثنين، مدينة طولكرم ومخيماتها منذ ساعات الفجر الأولى، مما أدى إلى تهجير عدد من المواطنين من داخل مخيم نور شمس، فيما فرضت طوقا مشددا على المخيم ومنعت الحركة فيه.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال دفعت بآلياتها وجرافاتها إلى مداخل ومحيط مخيم نور شمس، وجرفت أجزاء من الطرق والبنية التحتية في شارع السكة والشارع المحيط بساحة الشهيد سيف أبو لبدة.

تغطية صحفية: تعزيزات كبيرة من جيش الاحتلال تقتحم مدينة طولكرم. pic.twitter.com/eUukOaCcoA

– شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) 5 مايو 2024

كما تمركزت قوات الاحتلال بتعزيزات كبيرة، فيما تواصلت الأعمال التخريبية والهدمية في حي المدارس وأحياء بلونة والمربعة وأبو الفول، وأجزاء من ضاحية الذنابة المحاذية للمخيم.

وسمع دوي انفجارات وإطلاق نار كثيف، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء واسعة من المنطقة، فيما لم ترد أنباء فورية عن سقوط ضحايا.

وشنت قوات الاحتلال حملة مداهمات واعتقالات في عدة مناطق بالضفة الغربية، شملت بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل، والحي الشمالي لمدينة قلقيلية، وبلدة حارس بمحافظة سلفيت. وشهدت تواجداً عسكرياً مكثفاً ومداهمات للمنازل.

وفي بلدة بيت أمر، شنت قوات الاحتلال عمليات تفتيش ودمرت ممتلكات المواطنين، واعتقلت عددا من الشبان، فيما استولت على ممتلكات خاصة.

تغطية صحفية: قوات الاحتلال تداهم منزلاً خلال اقتحام مدينة الخليل. pic.twitter.com/Gcoojt9JeZ

– شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) 5 مايو 2024

أما في مدينة قلقيلية، فقد تواصلت المداهمات في حي كفر سابا، حيث داهمت القوات عدة منازل ونفذت اعتقالات واسعة، وسط توتر شديد يسود المنطقة.

أما بلدة حارس بمحافظة سلفيت، فشهدت مداهمة منازل، واعتقال عدد من الأشخاص، دون الكشف عن تفاصيل إضافية حول العمليات.

 

بالفيديو: الإحتلال يقتحم طولكرم ومخيماتها ونزوح من “نور شمس”

ملاحظة: هذا الخبر بالفيديو: الإحتلال يقتحم طولكرم ومخيماتها ونزوح من “نور شمس” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!