اخبار عربية وعالمية

القاهرة: زوج يضبط زوجته مع عشيقها.. والأخير يقفز من “الرابع”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القاهرة: زوج يضبط زوجته مع عشيقها.. والأخير يقفز من “الرابع”  . والان الى التفاصيل.

كاد شاب مصري أن يدفع حياته ثمناً للحظة متعة مع عشيقته المتزوجة، عندما ضبطهما الزوج متلبسين بممارسة الرذيلة، ما دفع العشيق إلى محاولة الهروب والقفز من الطابق الرابع.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل الحادث الصادم الذي وقع بمنطقة الوراق.

وفي تفاصيل الحادثة، حاول العشيق الهرب عندما عاد زوج المرأة المتزوجة فجأة إلى منزله، لكنه سقط وأصيب بجروح خطيرة في جميع أنحاء جسده.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا من قسم شرطة الوراق، يفيد بسقوط شاب من ارتفاع أسفل أحد العقارات بالمنطقة، مما دفع قوات الأمن للتحرك فورًا للتحقيق في البلاغ.

وبحسب التحقيقات التي قادها العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قسم شمال الجيزة، والعقيد مجدي موسى مفتش مباحث قسم شمال الجيزة، فإن المصاب كان على علاقة بعلاقة غير مشروعة مع السيدة المتزوجة. .

وأشارت التحريات إلى أنه أثناء قيام العشيق والزوجة بارتكاب الزنا، عاد زوجها فجأة إلى المنزل واكتشفهما في حالة غير شرعية.

وأشارت التحقيقات إلى أن الزوج، الذي يعمل موظف كهرباء، كان يخرج من المنزل صباحاً، مما يسمح لزوجته باستقبال عشيقها لممارسة المحرمات.

وفي يوم الحادثة، عاد الزوج مبكرا ليجد زوجته في وضع مزعج مع عشيقها، مما دفعه إلى الغضب ومحاولة ملاحقة عشيق زوجته الذي هرب وسقط من الطابق الرابع.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث الأليم، الذي أثار استنكارا واسعا في المنطقة.

 

القاهرة: زوج يضبط زوجته مع عشيقها.. والأخير يقفز من “الرابع”

ملاحظة: هذا الخبر القاهرة: زوج يضبط زوجته مع عشيقها.. والأخير يقفز من “الرابع” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!