اخبار الرياضة

ردود فعل من مباراة ليفركوزن – وست هام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ردود فعل من مباراة ليفركوزن – وست هام  . والان الى التفاصيل.

تعادل باير ليفركوزن مع وست هام 1-1 في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وتأهل إلى الدور نصف النهائي بنتيجة المباراتين.
وفيما يلي ردود أفعال اللاعبين الذين شاركوا في هذه المباراة:

وقال ميكائيل أنطونيو، لاعب وست هام: “من الواضح أنني أشعر بخيبة أمل. في الأسبوع الماضي، احترمنا المنافس كثيرًا، لكن هذا الأسبوع خرجنا وأظهرنا لهم ما يمكننا القيام به. لقد كانت كرة قدم سريعة الوتيرة. “الفرص قليلة. من الواضح أنهم فريق عالي الجودة.”

جرانيت تشاكا، لاعب خط وسط ليفركوزن: “كان الجمهور يمارس ضغطًا لا يصدق على وست هام. لقد كنا محظوظين في الشوط الأول، إذا كنا صادقين. لقد كانت مرحلة مختلفة في الشوط الثاني. لقد سيطرنا على المباراة. بشكل عام، نحن سعداء بتأهلنا.”

جوناثان تاه، قائد ليفركوزن: “كان الأمر صعبًا حقًا في الشوط الأول. لقد مارسوا الكثير من الضغط علينا وأخذوا الجماهير معهم، لذلك كانت لحظة صعبة حقًا بالنسبة لنا، لكن في بعض الأحيان تواجه ذلك وعليك أن تظل متماسكًا”.

  

ردود فعل من مباراة ليفركوزن – وست هام

ملاحظة: هذا الخبر ردود فعل من مباراة ليفركوزن – وست هام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ردود فعل من مباراة ليفركوزن – وست هام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ردود فعل من مباراة ليفركوزن – وست هام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!