اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: انتر ميلانو يهزم أودينيزي ويعزز صدارته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: انتر ميلانو يهزم أودينيزي ويعزز صدارته  . والان الى التفاصيل.

اقترب إنتر ميلان من التتويج بلقب الدوري الإيطالي بفوزه القاتل على مضيفه أودينيزي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.
وتقدم أصحاب الأرض أودينيزي بشكل غير متوقع عبر كرة لازار ساماردزيتش التي انجرفت إلى داخل منطقة الجزاء ودخلت شباك يان سومر، رغم سيطرة إنتر الطويلة والواسعة على مجريات المباراة.
وفي الشوط الثاني، واصل النيراتزوري الضغط الكبير على مرمى أودينيزي، وأدرك هاكان كالهان أوغلو التعادل للإنتر بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء. وبعد الهدف تلقت دفاعات أودينيزي موجة كبيرة من الهجمات المتتالية، انهارت أخيرا عندما كرة دافيد فراتيسي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنهي المباراة بفوز ثمين للإنتر، ويسجل فريق سيموني إنزاغي ثلاث نقاط، ليرفع الفريق رصيده. ورفع رصيده إلى 82 نقطة، فيما تزداد متاعب أودينيزي في المركز الخامس عشر القريب من منطقة الخطر برصيد 28 نقطة.

  

الدوري الايطالي: انتر ميلانو يهزم أودينيزي ويعزز صدارته

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: انتر ميلانو يهزم أودينيزي ويعزز صدارته نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: انتر ميلانو يهزم أودينيزي ويعزز صدارته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: انتر ميلانو يهزم أودينيزي ويعزز صدارته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!