وزير الشباب يتهم اتحاد الكرة بالمشاركة في تزوير اعمار اللاعبين والاخير يرد !

وزير الشباب يتهم اتحاد الكرة بالمشاركة في تزوير اعمار اللاعبين والاخير يرد !
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير الشباب يتهم اتحاد الكرة بالمشاركة في تزوير اعمار اللاعبين والاخير يرد !

29-08-2018 08:04 PM

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم،اليوم الاربعاء، عن مضمون رسالة ارسلها الفيفا له تتضمن اتهام وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الاتحاد بالمشاركة في تزوير اعمار اللاعبين بمختلف الفئات العمرية.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقت قناة دجلة نسخة منه، ‘لم يكن يدر بخلد المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة ان يصل حال الاختلاف مع المؤسسة الحكومية المتمثلة بوزارة الشباب والرياضة الى اتهامات موثقة تعرض على طاولة الاتحاد الدولي للعبة وبيد الوزير عبد الحسين عبطان الذي يبدو انه يحث الخطى لمعاقبة الرياضة العراقية من خلال اصراره الغريب على اتهامنا بموضوع التزوير وهو اعلم الناس ببراءتنا منه كما الذئب ويوسف‘.

واوضح ان ‘الرسالة التي نرفق طيا وباللغتين العربية والانكليزية نسخة منها هي دليل على ان عبطان اتهم اتحادنا بضلوعنا بموضوع التزوير بعد ان سلم ملفا متكاملا الى السيدة فاطمة سامورا وتمت احالته الى لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي –فيفا- من اجل دراسته واتخاذ القرارات المناسبة بشأنه ما عرض سمعة اتحادنا الى التشكيك وهو ما لا نقبله وسندافع عنها بكل ما اوتينا من قوة مستمدين العزم من الحق الذي لابد له ان ينتصر على الباطل‘.

واضاف ‘نحن بدورنا سنضع كل الملف الذي تم تزويدنا بنسخة منه على طاولة رئيس الوزراء حيدر العبادي لمعرفة ما وصل بالمؤسسة الرياضية الحكومية من حال لا تتورع فيه من اتهام ابناء جلدتها بالتزوير بعد ان عمدت الى كتابة سيناريو بمشاهد مختلفة رزمته بملف وسلمته بيد الفيفا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير الشباب يتهم اتحاد الكرة بالمشاركة في تزوير اعمار اللاعبين والاخير يرد ! نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه

مفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.