اخبار الرياضة

أول تعليق لرونالدو بعد “الهاتريك الجديد”: الأرقام تلاحقني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تعليق لرونالدو بعد “الهاتريك الجديد”: الأرقام تلاحقني  . والان الى التفاصيل.

أكد كريستيانو رونالدو، نجم النصر، أنه لا يبحث عن الأرقام القياسية بل هم من يطاردونه.

وقاد رونالدو النصر لتحقيق فوز كاسح على ضيفه الوحدة على ملعب أول بارك مساء السبت بنتيجة ست نقاط نظيفة.

وسجل الدون 3 ثلاثية، الهاتريك السادس مع النصر، والـ66 في مسيرته الكروية.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 32 كأفضل هدافي الدوري السعودي لهذا الموسم، علما أنه سجل 890 هدفا طوال تاريخه الطويل.

ويحتاج رونالدو إلى هدفين فقط في المباريات الأربع المتبقية في الدوري ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم عبد الرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد، كأفضل هداف في موسم واحد من المسابقة.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها شبكة SSC: “أنا سعيد بتسجيل الهاتريك، والأهم أن الفريق قدم مباراة جيدة وسجل ستة أهداف”.

وعن اقترابه من الهدف رقم 900 في مسيرته، كرر رونالدو مقولته الشهيرة قائلا: «أنا لا أركض خلف الأرقام القياسية، بل هم يتبعونني ويأتيون تلقائيا».

وتابع البرتغالي المخضرم: «لا يهم إذا وصلت إلى الرقم هذا الموسم أو الذي يليه»، وأوضح «أتمنى أن ننهي الموسم ببطولة كما بدأناه بلقب البطولة العربية للأندية، ونحن يجب أن يستمر على نفس المنوال، وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم”.

وحقق النصر لقب البطولة العربية للأندية الصيف الماضي، لكنه خسر كأس السوبر، ويقترب من خسارة الدوري السعودي أمام الهلال، وسيلعب العالمي أمام جاره الهلال في نهائي خادم الحرمين الشريفين. كأس الحرمين الشريفين لهذا الموسم.

 

أول تعليق لرونالدو بعد “الهاتريك الجديد”: الأرقام تلاحقني

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق لرونالدو بعد “الهاتريك الجديد”: الأرقام تلاحقني نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول تعليق لرونالدو بعد “الهاتريك الجديد”: الأرقام تلاحقني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تعليق لرونالدو بعد “الهاتريك الجديد”: الأرقام تلاحقني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!