وزارة المالية العراقية تخصص أكثر من 53 مليار دينار لمحافظة البصرة

وزارة المالية العراقية تخصص أكثر من 53 مليار دينار لمحافظة البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزارة المالية العراقية تخصص أكثر من 53 مليار دينار لمحافظة البصرة

أعلنت وزارة المالية العراقية، اليوم الجمعة، إطلاق أكثر من 53 مليار دينار ضمن المبالغ المخصصة لمحافظة البصرة فى الموازنة الاستثمارية.

وقالت الوزارة فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية، إنها تواصل إطلاق المبالغ المخصصة لمحافظة البصرة ضمن الموازنة الاستثمارية لتلبية حاجة المواطن العراقى فى محافظة البصرة ".

وأوضح البيان، أن المبالغ الممولة توزعت على النفقات الاستثمارية بين أكثر من 3 مليار دينار ضمن تخصيصات المحافظة من مبالغ البترودولار، وأكثر من 25 مليار دينار ضمن برنامج تنمية الأقاليم، بالإضافة إلى تمويل أكثر من 24 مليار دينار ضمن المشاريع الاستثمارية للمحافظة".

وأعلنت وزارة المالية العراقية، فى الشهر الماضى، إطلاقها 210 مليار دينار لمحافظة البصرة، مؤكدة استمرارها بتمويل المحافظة بالنفقات الاستثمارية والجارية لسنة 2018.

وكان زعيم التيار الصدرى العراقى مقتدى الصدر، قد رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى -فى وقت سابق اليوم-، إلى الاسراع بإطلاق أموال البصرة وتسليمها لأياد نزيهة، محذرا إياه من "التهاون والتمييع".

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزارة المالية العراقية تخصص أكثر من 53 مليار دينار لمحافظة البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رسوم صينية إضافية على سلع أمريكية بـ60 مليار دولار.. وترامب يهدد

رسوم صينية إضافية على سلع أمريكية بـ60 مليار دولار.. وترامب يهدد زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.