مصرى يدافع عن حبه لبريطانية تكبره بـ45 عاما: أقول للمتشككين أذهبوا للجحيم

قالت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية إن رجل مصري تكبره شريكته البريطانية بـ 45 عامًا رفض وصفه بأنه “صبى” ، وأصر على “أنا رجل ، ولست صبيا”، ودافع عن حبه لها.

وأوضحت الصحيفة أن محمد أحمد إبراهيم ، 35 عامًا ، وقع فى حب الجدة إيريس جونز ، 80 عامًا ، من سومرست ، عندما التقيا على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” العام الماضي حتى أنها سافرت إلى مصر لتكون معه – لكن الزوجين ما زالا غير قادرين على الزواج.

وظهر محمد في برنامج يستضيفه المذيعان البريطانيان، هولى ويلوبى وفيليب شوفيلد مرة أخرى اليوم من القاهرة ، حيث أعرب بصخب عن غضبه ، ودافع عن علاقتهما ، وقال لأي شخص يشك في حبه لـ إيريس أن “يذهب إلى الجحيم.”

عندما سئل عن سبب حرصه على الزواج من إيريس ، قرر محمد تجاهل السؤال ، وقدم نفسه للمشاهدين ، موضحًا أنه بالفعل في حالة حب مع إيريس.

قال: “مرحباً بالجميع في الاستوديو ، اسمي محمد ، أنا رجل مصري ..ألتقيت إيريس عبر الإنترنت. تجاذبنا أطراف الحديث ، ، أرادت القدوم إلى مصر لرؤية الأهرامات ، التقيت بها ، وجدت أن إيريس تفهمني ووجد الراحة معها.

وقالت الصحيفة إنه أصبح أكثر غضبًا ، وتابع قائلا: “الحب لا يعرف أي فرق بين العمر ، أو البلدان هذه هي حياتنا ، اختارني إيريس وانا اخترت إيريس”.

أريد أن أقول لجميع الأشخاص الذين يهاجمون حبنا ، هذا ليس من شأنكم ، ركزوا فى حياتكم ، اذهبوا إلى الجحيم. هذا كل شيء. أنا غاضب من أن أقول هذا في وسائل الإعلام ، الناس يقولون إنني صبى. انا رجل انا رجل اتفقنا أنا رجل ، ولست ولد أو صبى. ، من فضلك لا تقل ذلك مرة أخرى.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.