شرطة النجف تنفي اعتقال ناشط مدني بسبب التظاهرات

شرطة النجف تنفي اعتقال ناشط مدني بسبب التظاهرات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شرطة النجف تنفي اعتقال ناشط مدني بسبب التظاهرات


السومرية نيوز/ النجف
نفت مديرية شرطة النجف، الأربعاء، اعتقال أي ناشط مدني لأمور تتعلق بالتظاهرات التي تشهدها المحافظة، مؤكدةً حرصها على حفظ الحقوق والحريات.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنها “تنفي اعتقال أي ناشط مدني لأمور تتعلق بالتظاهرات كونها أموراً كفلها الدستور والقانون وحقاً من حقوق المجتمع”، مبينةً أن “عملية اعتقال أحد المواطنين في المشخاب كانت وفق دعوى قضائية بموجب أمر قضائي صادر من محكمة التحقيق هناك”.

ودعت المديرية، إلى “توخي الدقة في التعامل مع هكذا مواضيع وأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية”، مؤكدةً أنها “حريصة على فرض القانون وتنفيذ قرارات القضاء وملتزمة بكل الضوابط القانونية والدستورية وحريصة على حفظ الحقوق والحريات مثمنة دور المواطن النجفي في دعم الأجهزة الأمنية من أجل حفظ أمن المدينة المقدسة”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شرطة النجف تنفي اعتقال ناشط مدني بسبب التظاهرات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الداخلية تحقق في حالات اعتقال وتعذيب في قضاء داقوق بكركوك

الداخلية تحقق في حالات اعتقال وتعذيب في قضاء داقوق بكركوك اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.