جربي هذا القناع كبديل فعال للبوتوكس

جربي هذا القناع كبديل فعال للبوتوكس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جربي هذا القناع كبديل فعال للبوتوكس

جربي هذا القناع كبديل فعال للبوتوكس

مصراوي-

تهتم عديد من السيدات والفتيات بالعناية ببشرتهن من خلال استعمال المواد الطبيعية للحصول على وجه صافي ومشدود وخالِ من الشوائب، والتي يمكن أن تكون بديلًا طبيعيًا لحقن البوتوكس والفيلر.

وينصح خبراء التجميل الاعتناء بالبشرة من خلال عمل قناع العسل والخميرة لتغذية البشرة وعلاج مشاكلها الجلدية، والحصول على نتيجة رائعة لشد الوجه كبديل للبوتوكس، بحسب موقع “marieclaire”.

طريقة تحضيره:

توضع ملعقة صغيرة من الخميرة في كوب من الماء الساخن، ويترك لمدة ساعة، ثم يضاف ملعقة كبيرة من العسل الأبيض، ومثلها من الزبادي مع ملعقة كبيرة من الطين الأحمر، وتمزج جميع المكونات، ثم يطبق الماسك على الوجه، ويفرك به جيدًا لمدة خمس دقائق في حركات دائرية، ثم يترك لمدة نصف ساعة حتى يجف تمامًا، وتكرار عمه مرة أسبوعيًا، للحصول على وجه مشدود مشرق.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جربي هذا القناع كبديل فعال للبوتوكس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ظهور زبيدة ثروت وشبيهتها على غلاف صحيفة بريطانية

ظهور زبيدة ثروت وشبيهتها على غلاف صحيفة بريطانية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.