تحالف الفتح يطالب العبادي بالإستقالة فوراً أو إقالته

تحالف الفتح يطالب العبادي بالإستقالة فوراً أو إقالته
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف الفتح يطالب العبادي بالإستقالة فوراً أو إقالته

تحالف الفتح يطالب العبادي بالإستقالة فوراً أو إقالته

رووداو – أربيل

دعا تحالف الفتح، اليوم الجمعة، رئيس الوزراء حيدر العبادي بتقديم استقالته “فورا” اثر الاحداث التي شهدتها محافظة البصرة.

وقالت النائبة عن تحالف الفتح انتصار الموسوي في بيان تلقت شبكة رووداو الإعلامية، نسخة منه إن الحكومة “فتحت المجال أمام الادارة الامريكية للتحكم بخيرات العراق وشعبه” داعية إياها “بالنهوض من سباتها الطويل أن كان المد الملحي قد اهلك البصرة وانتم بسكوتكم تقتلون الشعب بأكمله”. وفق تعبيرها.

وأضافت، ان “السكوت على ما تمر به محافظة البصرة من تردي لاوضاعها الامنية والخدمية دليل على وجود اتفاقية سياسية غايتها السيطرة على ثروات البصرة والاستفادة من الوضع الراهن”.

وتابعت ان “رد الجميل لابناء البصرة وشهدائها بتوجه اسلحتكم بصدورهم الطاهرة تعسا لكم من حكومة جبانة يقودها الشيطان الأكبر المتمثل بامريكا”. وفقا لقولها.

وحملت “المسؤولين في البصرة ما يحدث، مطالبة جميع المؤسسات الخدمية في جميع المحافظات، بـ “التوجه الى محافظة البصرة لإنقاذ ما يمكن انقاذه”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف الفتح يطالب العبادي بالإستقالة فوراً أو إقالته نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عشائر صلاح الدين تطالب بتكثيف الجهود للحفاظ على امن واستقرار المحافظة

عشائر صلاح الدين تطالب بتكثيف الجهود للحفاظ على امن واستقرار المحافظة اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن