اخبار الرياضة

يوكوهاما يصل لنهائي دوري أبطال آسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يوكوهاما يصل لنهائي دوري أبطال آسيا  . والان الى التفاصيل.

تأهل فريق يوكوهاما مارينوس الياباني إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه أولسان هيونداي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في المواجهة التي جرت على ملعب يوكوهاما باليابان. وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتقدم المنتخب الياباني على مضيفه بنتيجة 3-2، لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3 في مجموع المباراتين، بعد فوز المنتخب الكوري في مباراة الذهاب بهدف دون رد. سيواجه يوكوهاما الياباني فريق العين الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تأهل العين الإماراتي للمرة الثانية إلى النهائي، حيث يسعى كل منهما لرفع الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

  

يوكوهاما يصل لنهائي دوري أبطال آسيا

ملاحظة: هذا الخبر يوكوهاما يصل لنهائي دوري أبطال آسيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : يوكوهاما يصل لنهائي دوري أبطال آسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يوكوهاما يصل لنهائي دوري أبطال آسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!