اخبار الرياضة

غوارديولا يرشّح إنكلترا للمنافسة على لقب كأس أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا يرشّح إنكلترا للمنافسة على لقب كأس أوروبا  . والان الى التفاصيل.

رشح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، منتخب إنجلترا لكرة القدم للمنافسة على لقب كأس أوروبا 2024 الصيف المقبل في ألمانيا، إذا سار على خطى فريقه الذي سيطر على الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة.

وبعد عدة محاولات متقاربة، قاد جوارديولا فريقه المملوك إماراتيا إلى لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.

ويرى المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ أن المدرب جاريث ساوثجيت قادر على فعل الشيء نفسه مع الأسود الثلاثة، بعد عدة محاولات متقاربة على المستويين القاري والدولي.

وقال جوارديولا: “إنهم جيدون حقًا”. “الأمر لا يتعلق فقط بموهبة المهاجمين، بل يتعلق بالفريق بأكمله، وجاريث يعرف بالضبط ما يحب القيام به”.

وتابع: “أشعر، والجميع لديه هذا الشعور، أن المنتخب الإنجليزي، بسبب الأحداث الأخيرة، كأس العالم وكأس أوروبا، يتقدم وهو قريب حقًا. لقد خسروا المباراة النهائية ونصف النهائية.”

وأضاف: «عندما تصل إلى هذه المراحل كل عامين، سيحدث ذلك في النهاية. إنه نفس الشيء تقريبًا مثلنا. لقد كنا قريبين للغاية، وفي النهاية فزنا باللقب».

واختتم: “فقط آمن به. إذا آمنوا، يمكنهم أن يفعلوا ذلك”.

  

غوارديولا يرشّح إنكلترا للمنافسة على لقب كأس أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا يرشّح إنكلترا للمنافسة على لقب كأس أوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا يرشّح إنكلترا للمنافسة على لقب كأس أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا يرشّح إنكلترا للمنافسة على لقب كأس أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!