اخبار الرياضة

بانتظار هدية من برشلونة.. الريال يقترب من حسم “الليجا”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بانتظار هدية من برشلونة.. الريال يقترب من حسم “الليجا”  . والان الى التفاصيل.

تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز بنتيجة (3-0)، خلال مواجهة قادش، مساء اليوم السبت، في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، في معقل الميرينجي “سانتياجو برنابيو”.

وسجل أهداف ريال مدريد في المباراة إبراهيم دياز وجودي بيلينجهام وخوسيلو في الدقائق 51 و68 و(90+3).

وبهذا الفوز، يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، فيما تجمد رصيد قادش عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

وينتظر ريال مدريد هدية من برشلونة الذي سيواجه جيرونا قريبا، حيث أن أي تعثر للفريق الكتالوني يعني تتويج الميرينجي رسميا بلقب الدوري الإسباني.

 

بانتظار هدية من برشلونة.. الريال يقترب من حسم “الليجا”

ملاحظة: هذا الخبر بانتظار هدية من برشلونة.. الريال يقترب من حسم “الليجا” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بانتظار هدية من برشلونة.. الريال يقترب من حسم “الليجا”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بانتظار هدية من برشلونة.. الريال يقترب من حسم “الليجا” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!