اخبار منوعة

بالأسعار وطريقة الشراء .. “بلو ستور” يعلن طرح تذاكر مباراة الهلال والعين الإياب في دوري أبطال آسيا 2024 تريند – Trends

بالأسعار وطريقة الشراء .. “بلو ستور” يعلن طرح تذاكر مباراة الهلال والعين الإياب في دوري أبطال آسيا 2024 :

أعلنت منصة “المتجر الأزرق” الرسمية عبر موقعها الإلكتروني على منصة التواصل الاجتماعي “X” عن حجز تذاكر مباراة الهلال والعين التي ستقام في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023/24، بدأت على أراضي المملكة العربية السعودية وبين جماهير الزعيم الأزرق، كما كشف. وتناقش المنصة أيضًا أسعار التذاكر وكيفية الحجز.

تذاكر مباراة الهلال والعين

تذاكر مباراة الهلال والعين

بدأت منصة Blue Store الرسمية المتخصصة في عرض تذاكر مباريات الهلال في مختلف البطولات المحلية والقارية، وتحديداً المباريات التي تقام في معقل ديار الزعيم، في طرح تذاكر مباراة الهلال أمام العين إياباً. يمكن شراء تذاكر مباراة الهلال المقبلة في دوري أبطال آسيا 2024 باتباع الخطوات التالية:

قم بتحميل تطبيق Blue Store من المتجر الرسمي. اختر فعالية الهلال والعين. حدد عدد التذاكر والفئة التي ترغب في حجزها. تحديد طريقة الدفع. أدخل البيانات الشخصية في الحقول الفارغة. تأكيد الشراء.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والعين

وطرحت فئات تذاكر مباراة الهلال والعين المقبلة بأسعار مرتفعة إلى حد ما، الأمر الذي أثار غضب جماهير الزعيم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وتراوحت الأسعار بين 138 ريالاً سعودياً و375 ريالاً سعودياً وغيرها، ومن المقرر أن يتم طرح دفعة أخرى من التذاكر بأسعار مختلفة وفي الفئات الأخرى بالكامل. الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الهلال والعين إياباً

يستضيف الهلال منافسه العين الإماراتي، على ملعب المملكة أرينا، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا للموسم 2023/24. وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة المباراة في موعدها الأصلي بعد أن أشارت العديد من التقارير إلى إمكانية تأجيلها، وستقام المباراة على وجه التحديد. يوم الثلاثاء القادم 23 إبريل ابتداءً من الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

ملاحظة: هذا الخبر بالأسعار وطريقة الشراء .. “بلو ستور” يعلن طرح تذاكر مباراة الهلال والعين الإياب في دوري أبطال آسيا 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!