اخبار الرياضة

ما حقيقة شراء مبابي منزل راموس في مدريد؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ما حقيقة شراء مبابي منزل راموس في مدريد؟  . والان الى التفاصيل.

أكدت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، استعان بالمدافع الإسباني سيرجيو راموس لحل مشكلة السكن في مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مما دفع العديد من التقارير إلى ربطه بالانتقال المجاني إلى ريال مدريد.

وبحسب صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، فإن مبابي يملك المنزل الذي سيقيم فيه في مدريد، حيث وافق على شراء منزل سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق وإشبيلية الحالي، مقابل 18 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي لا تزال تربطه علاقة قوية براموس منذ فترة راموس في باريس سان جيرمان.

وذكرت العديد من التقارير أن مبابي سيعلن رسميًا عن انتقاله إلى ريال مدريد فور انتهاء مشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها مبابي بشراء منزل راموس، إذ سبق أن ذكرت تقارير في فبراير الماضي أن مدافع إشبيلية عرض منزله الذي اشتراه من الأسطورة رونالدو نازاريو على كيليان، لكن الأخير كان في عملية دراسة القرار.

 

ما حقيقة شراء مبابي منزل راموس في مدريد؟

ملاحظة: هذا الخبر ما حقيقة شراء مبابي منزل راموس في مدريد؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ما حقيقة شراء مبابي منزل راموس في مدريد؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ما حقيقة شراء مبابي منزل راموس في مدريد؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!