مقالات

وفاة الأستاذ الصحفي محجوب محمد صالح عميد الصحافة السودانية

الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال (الجبهة الثورية)

بيان عزاء

وفاة الأستاذ محجوب محمد صالح عميد الصحافة السودانية:

رحل إلي الرفيق الأعلى الأستاذ الجليل محجوب محمد صالح، عميد الصحفيين السودانيين ومؤسس صحيفة الأيام مع نخبة من رواد الصحافة الوطنية، وقد وضع بصمات واضحة خلال مسيرته في منابر الإستنارة علي مدار التاريخ، وكانت حياته رحلة طويلة قضاها مثقفًا تنويريًا عالٍ الكعب وكاتبًا صحفيًا عتيقًا ومدافعًا صلبًا عن الحق والحقيقة.

لقد فقدت بلادنا اليوم رجلاً عرفته ساحة الصحافة الوطنية شعلةً لا يطفئها الظلام، وكان قلمه المُشع ملهمًا للشعب السوداني الحالم بدولة السلام والإستقرار والعدالة الإجتماعية والإقتصادية، وظل عموده ”أصوات وأصداء“ مبعث الأمل والتفاؤل لأجيال أورثها كنوز من المبادئ والقييم وإحترام قواعد مهنة الصحافة.

في هذه اللحظات المؤلمة، قيادة الحركة الشعبية ˝الجبهة الثورية˝ تبعث تعازيها ومواساتها لكافة السودانيين وللصحفيين علي إمتداد البلاد والعالم أجمع؛ راجيين من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح الجنان مع الصديقيين والصالحيين ويلهم أهله ومعارفه وزملائه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!