اخبار منوعة

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 23.. فلاش باك يكشف سبب طلاق أمير كرارة وإيناس كامل تريند – Trends

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 23.. فلاش باك يكشف سبب طلاق أمير كرارة وإيناس كامل :

كشف الفلاش باك الذي ظهر قبل بداية أحداث الحلقة 23 من مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة، والذي يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، عن الأجواء العائلية التي يعيشها الرفاعي. كانت تجربة الأسرة عندما قام ياسين “أمير كرارة” وزوجته هند “إيناس كامل” بزيارة ابنتهما حبيبة. حيث تعرض والدة ليلى، صفاء الطوخي، على ياسين أن يأتي ويعيش معهم في الفيلا.

وكشفت الأحداث أن ياسين وزوجته هند كانا يعيشان في شقة صغيرة، وكان إصرار ياسين على العيش هناك وعدم العيش مع أسرته في الفيلا أحد أسباب طلاقهما، حيث يبدو الثنائي يتحدثان معاً في هذا الأمر وهند. يصر على مغادرة الشقة الصغيرة التي يعيشون فيها ويعيشون في فيلا الرفاعي، لكن ياسين يصر. يضطر للعيش بعيدًا عن والده لأن هند خيرته بينها وبين الشقة الصغيرة التي يعيش فيها، فتطلب الطلاق.

وشهدت الحلقة، الحلقة 22 من مسلسل بيت الرفاعي، مقابلة يحيى “تامر نبيل” مع ياسين واعترافه بخطئه تجاهه وأنه قرر مساعدته حتى تنكشف براءته، بعد أن تأكد أن فاروق هو وراء كل ما حدث للعائلة، ويحاول ياسين إبعاد يحيى عن فاروق حتى لا يتعرض لأي مكروه، خاصة أنه سيهرب من البلاد مع ابنته، لكن يحيى يصر على البحث عن فاروق وإثبات هوية شقيقه ياسين. البراءة بأي طريقة ممكنة.

ثم التقى يحيى بزميله الضابط أحمد وأخبره أن ياسين بريء من ق*ت*ل والده وق*ت*ل عمه أيضًا. قيل له أن نسمة “حنان فكري” هي من ق*ت*ل والده بتحريض من عمه عبد الحميد “السيد رجب” وأن فاروق “أحمد رزق” هو ​​من ق*ت*ل عمه عبد الحميد يريد بقاء ياسين بغير مبرر، ويطلب مساعدته في إثبات براءة أخيه.

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23 (2)
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 23.. فلاش باك يكشف سبب طلاق أمير كرارة وإيناس كامل تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!