اخبار منوعة

«فخورة بنفسي».. نسرين طافش عن أعمالها السابقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«فخورة بنفسي».. نسرين طافش عن أعمالها السابقة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-07 08:16:06 . والان الى التفاصيل.

أعربت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها بأعمالها السابقة في مصر وسوريا ولبنان، وأنها ستبقى في ذاكرة جمهورها. وحرصت على توجيه رسالة شكر لمخرجي أعمالها، ووعدت جمهورها بمواصلة نصائحها الفنية بأعمال تنال إعجابهم.

نسرين طافش تتحدث عن أعمالها السابقة

وشاركت نسرين طافش، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مجموعة صور من أعمالها السابقة، وعلقت: “أنا فخورة بنفسي وبتاريخي الفني وبالأعمال الناجحة التي قمت بها في سوريا ومصر والأردن ولبنان والإمارات مع أعظم المخرجين السوريين والعرب. أنا ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق. المسرح هو أبو الفنون المعهد العالي الذي كنت أدرس فيه على يد أناس عظماء آمنوا بموهبتي وأعطوني الثقة ومنهم الأساتذة جمال سليمان، دلع الرحبي، حاتم علي، غسان مسعود، وفايز قزق.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة نسرين طافش (@nesreentafesh)

وتابعت: “وبدأت طريقي بالبطولات، وكان لي رفاهية اختيار الأفضل حتى أكسب ثقة الناس ومحبتهم. القائمة طبعا طويلة لكن التدوينة تتسع لعشر صور، أعمال ستعيش في الذاكرة والقلوب، المنفى الفلسطيني، طريق النحل، البنات، الجزء الأول، على مدار الأيام، أضواء كاشفة، تسبيح، الجزء الأول، من التاريخي إلى الدرامي إلى الكوميدي، كلها أعمال أفتخر بها، وما زالت الرحلة مكتملة. يا رب، سأحقق دائمًا توقعاتك وأقدم لك أعمالًا تليق بي وبحبك.

نسرين طافش في نقدر ظروفك

تنتظر الفنانة نسرين طافش، عرض فيلم نستطيع أن نقدر ظروفك، والذي تشارك فيه البطولة مع الفنان أحمد الفيشاوي، في دور العرض المصرية، يوم 22 مايو الجاري.

فيلم “نقدر ظروفك” يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومي سليم، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وأحمد شيبة، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، ويوسف الأسدي، وطاهر أبو ليلى. والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

إقرأ أيضاً: نسرين طافش توقع عقداً للمشاركة في فيلم جديد بعنوان “المنتجع”

تأجيل محاكمة نسرين طافش بتهمة نشر أخبار كاذبة

نسرين طافش تكشف تفاصيل دورها في فيلم النظام

 

«فخورة بنفسي».. نسرين طافش عن أعمالها السابقة

ملاحظة: هذا الخبر
«فخورة بنفسي».. نسرين طافش عن أعمالها السابقة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«فخورة بنفسي».. نسرين طافش عن أعمالها السابقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«فخورة بنفسي».. نسرين طافش عن أعمالها السابقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!