اخبار منوعة

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 23.. خلاف بين ياسين وهند بسبب سامية قد تلغى السفر تريند – Trends

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 23.. خلاف بين ياسين وهند بسبب سامية قد تلغى السفر :

تطورت أحداث الحلقة 23 من مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة، الذي يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، حيث يقرر ياسين “أمير كرارة” شراء قطعة أرض كبيرة في منطقة بيت الرفاعي. اسم جمعية خيرية وبناء مستوصف هناك لعلاج المواطنين مجانا، وفي نفس الوقت يأتي يحيى “تامر نبيل”. إلى ياسين مرة أخرى ويخبره أن النيابة اتهمته بق*ت*ل نسمة.

ينتقل المشهد إلى منزل الرفاعي، حيث يدور حوار بين فاروق “أحمد رزق” ورقية “مالك قورة” حول رغبة والدته ناهد في إخبار كل الناس أنها والدته، وتخبره رقية أن هذا الأمر ليس كذلك. حق أن يعرفه الناس لأنه رئيس عائلة الرفاعي. وهذا الأمر سيكون… ضده وليس لصالحه.
ياسين يستعد للسفر وينتظر ابنته حبيبة حتى يودعها. ثم تغضب هي ووالدتها هند (إيناس كامل) التي تعلم أن سامية (ميرنا جميل) ستسافر إلى ياسين بعد ذلك، وتغضب وتتحدث مع ياسين الذي يخبرها أنه لم يعدها بالعودة إليها ولم يطلبها. تنفصل عن زوجها فتقرر عدم السفر وتهدده بأنه لن يرى ابنته مرة أخرى.
وشهدت الحلقة 23 من مسلسل بيت الرفاعي، الضابط أحمد يقول ليحيى “تامر نبيل” إن والدة نسمة تعرفت على صورة ياسين، واعترفت بأنه زارهم وسأل عن نسمة، ليكون هو المتهم الأول في مق*ت*ل نسمة، لكن يحيى يحاول توضيح بعض الأمور حتى ينظر الضابط أحمد وراء الأمر. وفي الوقت نفسه، تصر هند على السفر مع ابنتها إلى الخارج رغم رفض زوجها صلاح الذي يطلقها.
يحيى “تامر نبيل” يخبر فاروق “أحمد رزق” أنه سيترك العمل معه في شركة السياحة ويفتح مكتب محاماة ويعود لعمله من جديد لأنه لم يجد نفسه في السياحة، وفي نفس الوقت سيعود للعمل مغادرة المنزل والعيش في شقة مستأجرة. يستغرب فاروق من تصرف يحيى، خاصة بعد أن طلب منه إعطائه ورقة إعفاء من العمل في الشركة.
وخلال أحداث الحلقة تعرف ياسين وسامية على “ميرنا جميل” وفاجأاها بقولها إنه سيسافر ويرسلها ليتزوجها زوجة له، وسط فرحة وذهول سامية التي لم تصدق ما يقوله. . وأكد لها ياسين أنه يحبها ولن يجد مثلها بشجاعتها ووقوفها إلى جانبه طوال الوقت ويتغزل بها.
ويعرض مسلسل “بيت الرفاعي” ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد الساعة 1:30 صباحًا و9:45 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما على تمام الساعة 9:00 مساءً. الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة Watch it الساعة 7 مساءً.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23 (2)

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 23.. خلاف بين ياسين وهند بسبب سامية قد تلغى السفر تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!