اخبار منوعة

رفض يتجوزها.. راغدة شلهوب تكشف أسرار قصة حبها مع فنان شهير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رفض يتجوزها.. راغدة شلهوب تكشف أسرار قصة حبها مع فنان شهير
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-07 09:47:10 . والان الى التفاصيل.

راغدة شلهوب.. حالة من الجدل أثيرت على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، التي كشفت قصة حبها مع فنان شهير، لكنها باءت بالفشل، لعدم استعداده لتلك المرحلة.

راغدة شلهوب تكشف قصة حبها مع فنان شهير

وقالت “شلهوب”، خلال استضافتها في برنامج “منا وفينا” المذاع على قناة “المشهد”: “عشت قصة حب مع فنانة لكنها لم تنجح، وتمنيت أن تنجح، لكن الطرف الآخر لم يكن مستعداً للزواج.”

راغدة شلهوب

وتابعت: “كان يريدني بجانبه، لكنه كان يخاف من الخطوبة، وهذه الشخصية التي أتحدث عنها اتخذت قرار الارتباط منذ وقت ليس ببعيد، بل حديثا”، مضيفة: “لو كنت انتظرت كل شيء”. هذه المرة، لم أكن لأرى ابنتي التي تبلغ الآن 14 عامًا”.

زواج الصحفية راغدة شلهوب

وعن زواجها، قالت راغدة عن زواجها الأول: “كانت صغيرة ولم يستمر الزواج لفترة طويلة”. ثم تزوجت للمرة الثانية وأنجبت ابنتها الوحيدة.

وأوضحت راغدة شلهوب أن علاقتها بزوجها جيدة مثل أي ثنائي في الحياة. دائما هناك صعود وهبوط، وهناك اتفاقات وخلافات، وما يجمعنا هي ابنتهم. مشكلتنا مثل كل الأزواج، مع العلم أن ضغوط الحياة ليست سهلة. هي تجري خلف عملها، وهو يجري خلف عمله ولا يفعل… هناك مساحة ليعيشا حياة زوجين.

راغدة شلهوب

من هي راغدة شلهوب؟

راغدة شلهوب صحفية لبنانية. واشتهرت من خلال عملها في شبكة قنوات “اوربت” من خلال برنامج “عيون بيروت”، وبعد ذلك عملت في شبكة “LBC”. كما اشتهرت من خلال برنامجها التلفزيوني “كلام في سرك” الذي عرض على قناة الحياة.

إقرأ أيضاً حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي

ياسمين عبد العزيز لـ”صاحبة السعادة”: تعلمت أن أعطي دون أن أنتظر أي مقابل (فيديو)

“إنها ليست خيانة.” ياسمين عبد العزيز تتحدث عن أزمة طلاقها من أحمد العوضي

 

رفض يتجوزها.. راغدة شلهوب تكشف أسرار قصة حبها مع فنان شهير

ملاحظة: هذا الخبر
رفض يتجوزها.. راغدة شلهوب تكشف أسرار قصة حبها مع فنان شهير نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رفض يتجوزها.. راغدة شلهوب تكشف أسرار قصة حبها مع فنان شهير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رفض يتجوزها.. راغدة شلهوب تكشف أسرار قصة حبها مع فنان شهير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!