اخبار منوعة

مسلسل كوبرا الحلقة 3.. محمد إمام يكشف حقيقة عزيز الخيال تريند – Trends

مسلسل كوبرا الحلقة 3.. محمد إمام يكشف حقيقة عزيز الخيال :

مسلسل كوبرا الحلقة 3.. عرضت مساء اليوم الجمعة الحلقة 3 من مسلسل “كوبرا” بطولة الفنان محمد إمام، على قناة MBC مصر.

مسلسل كوبرا الحلقة الثالثة

بدأت أحداث الحلقة 3 من مسلسل “كوبرا” بذهاب كوبرا إلى صديقه طلعت لكي يختبئ معه من الشرطة. يأخذه طلعت إلى فرغلي حارس المنزل المهجور، لكنه يطارده ويتركه. يذهب إلى كوبرا عندما يسمع كوبرا الأصوات، فيبحث داخل الغرف عن سبب الأصوات، لكنه لا يجد ما يصلي، بل يجد الأصوات تنمو خلفه وتحترق المنزل. لكن يستطيع أن يطفئ حريقا ويخرج لأهل المنطقة فيلقبونه بمولانا.

سلسلة كوبرا

يذهب الضابط إلى جمال ليسأله عن محتوى القرص الصلب الموجود في خزانة البنك الذي تمت سرقته. يخبره جمال أنها تحقيقات تحقيقية ولديه نسخة على جهاز كمبيوتر محمول، ولكن بعد مغادرة الضابط، يجد جمال أن التحقيقات قد تم حذفها من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

سلسلة كوبرا

يطلب كوبرا من طلعت أن يحضر له جهاز كمبيوتر محمول وهاتفًا وبطاقتي SIM ومهندس برمجة. يأتي المهندس ويطلب منه كوبرا إلغاء كلمة المرور على القرص الصلب. يقوم المهندس بذلك ويعطيه ورقة حول كيفية إنشاء كلمة مرور جديدة. تفتح كوبرا القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر المحمول لتجد مقطع فيديو لعزيز الخيال وهو يعتدي على فتاة صغيرة.

سلسلة كوبرا

مواعيد عرض مسلسل كوبرا

يُعرض مسلسل كوبرا على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 10 صباحًا. ويعرض أيضًا الساعة 1:30 صباحًا ويعاد الساعة 5 مساءً على قناة MBC مصر 2.

إقرأ أيضاً: مسلسل كوبرا الحلقة 2.. محمد إمام في ورطة بسبب سرقة البنك

مسلسل كوبرا الحلقة 1.. “كوبرا” يعلم بعمل أخيه كتاجر

بعد عرض حلقته الأولى، أصبح مسلسل “كوبرا” يتصدر التريند في مصر والعالم العربي

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل كوبرا الحلقة 3.. محمد إمام يكشف حقيقة عزيز الخيال تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!