اخبار منوعة

نزار الفارس: خطبت حورية فرغلي حقيقي في برنامجي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نزار الفارس: خطبت حورية فرغلي حقيقي في برنامجي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-26 20:06:15 . والان الى التفاصيل.

وقال الإعلامي العراقي نزار الفارس، إن الفنانة حورية فرغلي وافقت على محتوى الحلقة التي جمعتهما، موضحا: “عملنا حلقة جميلة جدا للمشاهد العراقي والمشاهد العربي.. لم نرتكب أي خطأ”.

وأضاف الفارس في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرفة” على قناتي المحور والنهار: “الحلقة كانت جميلة والمشاهد راضي وأنا راضي”. كذلك، وقد فعلنا أفضل شيء معًا”.

وتابع الإعلامي العراقي: “لقد خطبت حورية فرغلي حقيل في برنامجي، وإذا كان هذا شيء حقيقي أم لا، فإن بيني وبين نفسي شيء، وبيني وبين حورية، وهذا شيء لا يعنيكم، وإذا أسأت إليها، لم تكن لترحب بي في منزلها أكثر من مرة. هي إنسانة راقية، وكنا مثل السمن على العسل”.

وأضاف نزار الفارس، أنه سبق أن تعاقد مع المنتج إيهاب طلعت لتقديم برنامج على قناة النهار خلال شهر رمضان، موضحا أن هذا الأمر حدث بشهادة تامر أمين.

واجهته الإعلامية بسمة وهبة، بمقطع فيديو لها مع الإعلامي تامر أمين، تسأله فيه عما إذا كان يشفع لنزار الفارس للعمل في قناة النهار. ونفى تامر أمين، وقال: “لا لن يذهب ولن يذهب. نزار الفارس صديقي ولم يصادف أنه كان سيرحل أو مر عقد من الزمن”. في جلسة كنت فيها.

كما سألته عن مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على قناته على اليوتيوب، فأجاب قائلا: «قصائدي.. لأني شاعر». لكن الإعلامي واجهه بشيء آخر غير ما قاله مرة أخرى، وعرض مقطعي فيديو كانا الأكثر مشاهدة على قناته، وكانا يدوران حول فنانتين رفضتا. تدخلها في حياتهم الشخصية.

اقرأ أيضًا: اشترت سيارة عربية لمخرج وسر الخلاف مع مصطفى شعبان.. أبرز تصريحات حورية فرغلي مع العراف

حورية فرغلي عن هيثم أحمد زكي: لم نخطب ولم نتزوج.. وهذا سبب خلافنا قبل وفاته

“الجرس يرن وحده.” حورية فرغلي تكشف تفاصيل مرعبة عن سكن الأرواح في شقتها

 

نزار الفارس: خطبت حورية فرغلي حقيقي في برنامجي

ملاحظة: هذا الخبر
نزار الفارس: خطبت حورية فرغلي حقيقي في برنامجي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نزار الفارس: خطبت حورية فرغلي حقيقي في برنامجي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نزار الفارس: خطبت حورية فرغلي حقيقي في برنامجي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!