اخبار عربية وعالمية

مسؤول أميركي: هذا ما سيفعله بايدن في حال اجتياح رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول أميركي: هذا ما سيفعله بايدن في حال اجتياح رفح  . والان الى التفاصيل.

وفي تصريح مثير للجدل، أعرب مسؤول أميركي رفيع المستوى عن قلقه إزاء الإستراتيجية التي تتبعها إس*رائي*ل ضد ح*ما*س، ودعا إلى استخدام أساليب أكثر دقة وفعالية لملاحقة قادة الحركة.

وأكد المسؤول الأمريكي، في تصريحاته لصحيفة نيويورك تايمز، أن التدمير المكثف للمدن ا*لفلس*طينية في قطاع غ*ز*ة لم يؤد إلى تحقيق الأهداف المرجوة، بل أدى إلى الظهور المتكرر لقيادات ح*ما*س وزيادة التوتر والتصعيد. العن*ف في المنطقة.

وأضاف المسؤول أن الهجمات الإ*سر*ائي*لية الواسعة على مناطق في غ*ز*ة لم تضعف ح*ما*س، بل أدت إلى استمرار وتصعيد نشاطها، مثل إطلاق الصواريخ على المدن الإ*سر*ائي*لية.

وفي خطوة تهدف إلى تحفيز إس*رائي*ل على تغيير استراتيجيتها، أشار المسؤول الأميركي إلى أن إدارة الرئيس جو بايدن ستدرس تقييد بعض مبيعات الأسلحة لإس*رائي*ل إذا نفذت عملية عسكرية كبيرة في رفح.

وفي ظل التصعيد العسكري المستمر في قطاع غ*ز*ة، أعلنت مصادر طبية فلسطينية أن الاحتلال الإ*سر*ائي*لي ارتكب أربع مجازر جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، أدت إلى استشهاد 32 شهيداً وإصابة 69 آخرين.

وبذلك يرتفع عدد ضحايا القصف الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة منذ بدء التصعيد العسكري في 7 أكتوبر الجاري إلى 34388 شهيداً، فيما بلغ عدد الجرحى 77437 جريحاً.

 

مسؤول أميركي: هذا ما سيفعله بايدن في حال اجتياح رفح

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول أميركي: هذا ما سيفعله بايدن في حال اجتياح رفح نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!