مان سيتي ضد فولهام.. جوارديولا على موعد مع المباراة الـ 700 بمسيرته التدريبية

(اخبار رياضية – اليوم السابع ) – مان سيتي ضد فولهام.. جوارديولا على موعد مع المباراة الـ 700 بمسيرته التدريبية

يقود الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، مباراته رقم 700 فى مسيرته التدريبية، خلال مواجهة ضيفه فريق فولهام، فى الخامسة من مساء غدا السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

وقاد جوارديولا، 699 مباراة خلال مسيرته التدريبية، حقق الفوز فى 506 مباريات، تعادل فى 111 مباراة وخسر 82 مباراة، بنسبة نجاح وصلت إلى 72.4 %.

وبدأ الفيلسوف الإسباني، مسيرته التدريبية مع الفريق الثانى للبارسا، فى يونيو 2007، ثم تولى تدريب الفريق الأول بعد ذلك فى صيف 2008، حتى 2012، ورحل ليتولى تدريب بايرن ميونخ، فى صيف 2013، ورحل فى صيف 2016، ليقود مانشستر سيتي.

ونجح جوارديولا، خلال مسيرته التدريبية، فى التتويج بـ 29 لقبا مختلفا مع جميع الأندية التى تولى تدريبها.

وتحدث المدرب الإسباني عن وصوله إلى 700 مباراة، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء فولهام، قائلا:” “سأفعل 700 أخرى ثم أتقاعد، لم أتوقع ذلك أبدًا، من الجيد أن يكون لدينا 700 مباراة مع القليل من الهزائم في هذه المباريات، لجميع اللاعبين والجهاز الذي كان لدينا في فريق برشلونة الثانى ، الفريق الأول ، بايرن ميونخ وحاليا مع مانشستر سيتي”.

أضاف قائلا:”رقم رائع، مع كل الأشخاص الذين صنعنا أشياء رائعة معًا ونأمل أن نتمكن من فعل المزيد في المستقبل”.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الحادى عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 15 نقطة، مع تبقى مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا.

 

 

قراءة الموضوع مان سيتي ضد فولهام.. جوارديولا على موعد مع المباراة الـ 700 بمسيرته التدريبية كما ورد من
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!