أخبار التكنولوجيا

كيفية كتم الصوت في تطبيقات مكالمات الفيديو

كيفية كتم الصوت في تطبيقات مكالمات الفيديو

منذ أن بدأ الوباء قبل عامين ، أصبحت مكالمات مؤتمرات الفيديو جزءًا من حياتنا العملية اليومية – ولن تختفي ، لكن البعض يواجه مشكلة في كتم صوت نفسه أثناء الاجتماعات. هناك عدة طرق لكتم صوتك أثناء استخدام أي من تطبيقات مكالمات الفيديو على سطح المكتب ، بما في ذلك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح والتطبيقات.

اختصارات لوحة المفاتيح هذه الاختصارات مفيدة عندما تريد كتم صوت / إلغاء كتم صوتك في مكالمة دون الحاجة إلى البحث عن أيقونة الميكروفون والنقر عليها.

التطبيقات قد تحتاج إلى حل بسيط حتى لا تضطر إلى تذكر هذه الاختصارات عند التبديل بين الخدمات. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows ، فيمكنك تثبيت مجموعة أدوات PowerToys المجانية من Microsoft والتي تتيح لك كتم صوت الميكروفون في أي وقت تريده. بشكل افتراضي ، يجب عليك استخدام مفاتيح Windows + Shift + A للقيام بذلك ، ولكن يمكنك تغيير الاختصار إلى أي مجموعة من خلال قائمة الإعدادات ضمن Video Conference Mute. إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فهناك الكثير من الخيارات. أستخدم تطبيقًا مجانيًا يسمى MuteKey لكتم صوت / إلغاء كتم صوت الميكروفون بسرعة من الشريط العلوي. الاختصار الافتراضي هو Shift + Command + W ، ولكن يمكنك تغيير ذلك في أي وقت. يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات مثل Mutemymic (مجاني) أو Mutify لهذه المهمة والتي تمكنك من ميكروفون الكتب الصوتية بسهولة.

قراءة الموضوع كيفية كتم الصوت في تطبيقات مكالمات الفيديو

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!