اخبار عربية وعالمية

بالفيديو.. شرطة ألمانيا تفض بالقوة اعتصام “برلين الحرة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالفيديو.. شرطة ألمانيا تفض بالقوة اعتصام “برلين الحرة”  . والان الى التفاصيل.

فرقت الشرطة الألمانية، مساء الثلاثاء، اعتصامات طلاب جامعة برلين المؤيدين لغ*ز*ة والرافضين لحرب الإبادة التي تشنها قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي في غ*ز*ة.

واقتحمت الشرطة الألمانية خيام المتظاهرين والناشطين المؤيدين لفلسطين في ساحة بجامعة برلين الحرة، وبعد تقديم عدة مطالب لإخلاء الساحة، بدأت قوات الطوارئ في إخراج بعض المشاركين في الاحتجاج من الساحة.

وقالت وسائل إعلام إن الشرطة قدمت قوات كبيرة طوقت المنطقة، وبدأت في اعتقال مجموعات من المتظاهرين خارج الساحة، في وقت مبكر من بعد ظهر الثلاثاء.

يُشار إلى أن إدارة جامعة برلين الحرة قالت في وقت سابق إن نشطاء مناصرين للقضية ا*لفلس*طينية رفعوا الأعلام ا*لفلس*طينية وسيطروا على ساحة الجامعة.

الشرطة الألمانية تفرق مظاهرة لطلاب الجامعة تأييدا لـ #فلسطين pic.twitter.com/mJmXR9E8x1

— الأناضول العربية (@aa_arabic) 7 مايو 2024

المصدر: وكالات + تلفزيون العربي

 

بالفيديو.. شرطة ألمانيا تفض بالقوة اعتصام “برلين الحرة”

ملاحظة: هذا الخبر بالفيديو.. شرطة ألمانيا تفض بالقوة اعتصام “برلين الحرة” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!