مقالات

كيف تعرف رقميا من أنت؟

..
29 مارس 2024م
في كتابه “المخطط الوراثي كيف يجعلنا dna من نكون” يتناول الباحث روبيرت بلومين تطور واحدة من أوجه ثورات عالم ما بعد الثورة التقنية، ثورة العلوم الجينية التي تتعلق بمعرفة أدق تفاصيل الكائن البشري التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال قراءة الخريطة الوراثية للإنسان التي أنجزت تفاصيلها عام 2001م في معامل و مؤسسات متخصصة في الولايات المتحدة و أوروبا..
الكتاب مهم و مثير و في نفس الوقت خطير، لأنه يضع القارئ أمام حقائق و خيارات مثيرة تتعلق بإمكانية معرفة من هو، و من وكيف سيكون بعد قراءة خريطته الوراثية التي ستكشف له أدق تفاصيل صحته النفسية والعضوية والعقلية وما يترتب عليها في مسيرة حياته من انجازات مشجعة و من مصاعب ممرضة..
مهما كتبت فلن أتمكن من تقديم محصلة ملخصة لما يطرحه الكتاب، لذا أنصح الجميع بالبحث عن هذا الكتاب سواء ورقيا او رقميا و قراءته لأنه سيغني القارئ عن كثير من التخمينات التي تتعلق بحياته، كما انه يضع بين يديه خيارات تتعلق بمعرفة أدق تفاصيل ما يمكن ان يقرر معرفته عن نفسه و أسرته..

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!