اخبار الرياضة

فان دايك: علينا التعافي والاستعداد لمباراة فولهام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فان دايك: علينا التعافي والاستعداد لمباراة فولهام  . والان الى التفاصيل.

أشار قائد نادي ليفربول الهولندي، فيرجيل فان دايك، إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة في مباراة إياب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي أمام أتالانتا، الذي استحق الصعود إلى الدور التالي بعد مباراة الذهاب. وأشار فان دايك إلى أن الفريق تحسن بشكل واضح، لكن عليه الآن التركيز على التعافي لمواجهة فولهام في لندن بالدوري الإنجليزي.

وشدد فان ديك على أن لدينا فرصًا. أردنا أن نسجل بسرعة كبيرة، لكن بشكل عام ما قدمناه لم يكن كافيا. وأضاف الهولندي: «مررنا بلحظات صعبة، لذا فإن إظهار النضج والعمل الجماعي هو المفتاح لتحقيق ذلك».

  

فان دايك: علينا التعافي والاستعداد لمباراة فولهام

ملاحظة: هذا الخبر فان دايك: علينا التعافي والاستعداد لمباراة فولهام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فان دايك: علينا التعافي والاستعداد لمباراة فولهام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فان دايك: علينا التعافي والاستعداد لمباراة فولهام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!