اخبار الرياضة

ارنولد: فان دايك اكد انه يجب ان لا يشتت رحيل كلوب انتباهنا عن هدفنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ارنولد: فان دايك اكد انه يجب ان لا يشتت رحيل كلوب انتباهنا عن هدفنا  . والان الى التفاصيل.

أشاد ترينت ألكسندر-أرنولد، لاعب ليفربول، بزميله فيرجيل فان دايك، بعد إعلان المدير الفني للفريق، يورغن كلوب، رحيله عن تدريب الريدز بنهاية الموسم الجاري. وأضاف أرنولد: “الفريق يريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة. هذا ما قاله”. فيرجيل لنا جميعًا بعد ما أخبرنا به يورجن، هذه أخبار ضخمة ستهز عالم كرة القدم، لكن لا يمكننا أن ندعها تشتت انتباهنا، علينا أن نستخدمها كحافز، لذلك كان الناس يعتقدون أن هذا سيصرفنا عن كرة القدم. ، علينا أن نثبت خطأهم. لقد كان خبرا. ضخم، لكن كمحترفين، علينا أن نفهمه بسرعة ونمضي قدمًا.

  

ارنولد: فان دايك اكد انه يجب ان لا يشتت رحيل كلوب انتباهنا عن هدفنا

ملاحظة: هذا الخبر ارنولد: فان دايك اكد انه يجب ان لا يشتت رحيل كلوب انتباهنا عن هدفنا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ارنولد: فان دايك اكد انه يجب ان لا يشتت رحيل كلوب انتباهنا عن هدفنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ارنولد: فان دايك اكد انه يجب ان لا يشتت رحيل كلوب انتباهنا عن هدفنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!