اخبار الرياضة

بعد تأهله لأولمبياد باريس.. تعرف على جدول مباريات منتخبنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تأهله لأولمبياد باريس.. تعرف على جدول مباريات منتخبنا  . والان الى التفاصيل.

وبعد تأهل المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد باريس 2024، وبعد فوزه على نظيره الإندونيسي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بالعاصمة القطرية، ينتظر المنتخب العراقي مجموعة قوية.

ونجح المنتخب العراقي في الوصول إلى الأولمبياد، بعد فوزه على نظيره الإندونيسي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 1-2.

وأسفرت القرعة في وقت سابق عن ضم المنتخب الثالث من قارة آسيا إلى جانب الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

ويفتتح منتخب أسود الرافدين مشواره في الأولمبياد بمواجهة المنتخب الأوكراني على ملعب الأضواء التابع لنادي ليون، يوم 24 تموز/يوليو المقبل، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد.

وستكون المباراة الثانية أمام المنتخب الأرجنتيني على نفس الملعب، والتي ستقام يوم 27 تموز/يوليو عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت بغداد.

ويختتم أسود الرافدين الجولة التمهيدية بمواجهة المنتخب المغربي يوم 30 يوليو الجاري، والتي ستقام على ملعب أليانز ريفييرا في السادسة مساء.

 

بعد تأهله لأولمبياد باريس.. تعرف على جدول مباريات منتخبنا

ملاحظة: هذا الخبر بعد تأهله لأولمبياد باريس.. تعرف على جدول مباريات منتخبنا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد تأهله لأولمبياد باريس.. تعرف على جدول مباريات منتخبنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد تأهله لأولمبياد باريس.. تعرف على جدول مباريات منتخبنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!