اخبار الرياضة

سونيس: محمد صلاح هو لاعب اناني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سونيس: محمد صلاح هو لاعب اناني  . والان الى التفاصيل.

شن جرايم سونيس، أسطورة ليفربول، هجوما قويا على النجم المصري محمد صلاح، مهاجم الريدز، بعد اشتباكه مع مدرب الفريق يورجن كلوب.

وخلال مباراة وست هام، أبدى صلاح استياءه من اختياره بديلا في الدقيقة 78 من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2. وأشار سونيس في تصريح لصحيفة ميرور إلى اعتقاده برحيل صلاح عن ليفربول، مؤكدا أنه في حال انتقاله إلى الدوري السعودي سيكون النجم الأبرز هناك.

وواصل سونيس انتقاداته لصلاح من خلال وصفه بـ”الأناني”، مؤكدا أنه يظهر الغضب ويختفي في المباريات الكبيرة، منددا بتصرفاته ووصفه بأنه لا يحب التضحية.

  

سونيس: محمد صلاح هو لاعب اناني

ملاحظة: هذا الخبر سونيس: محمد صلاح هو لاعب اناني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سونيس: محمد صلاح هو لاعب اناني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سونيس: محمد صلاح هو لاعب اناني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!