اخبار الرياضة

العراق يهزم إندونيسيا ويتأهل الى أولمبياد باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يهزم إندونيسيا ويتأهل الى أولمبياد باريس  . والان الى التفاصيل.

تأهل المنتخب الأولمبي العراقي إلى أولمبياد باريس بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على نظيره الإندونيسي بهدفين مقابل هدف ضمن المنافسات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس.

وبهذا الفوز احتل المنتخب الأولمبي العراقي المركز الثالث بعد منتخبي أوزبكستان واليابان.

وسجل الهدف الأول للعراق زيد تحسين في الدقيقة 27 من الشوط الأول، فيما زاد علي جاسم النتيجة بهدف ثان في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول.

بدأت مباراة منتخبنا الأولمبي ونظيره الإندونيسي لتحديد المركزين الثالث والرابع في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس، وأقيمت المباراة على ملعب عبدالله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

العراق يهزم إندونيسيا ويتأهل الى أولمبياد باريس

ملاحظة: هذا الخبر العراق يهزم إندونيسيا ويتأهل الى أولمبياد باريس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العراق يهزم إندونيسيا ويتأهل الى أولمبياد باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يهزم إندونيسيا ويتأهل الى أولمبياد باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!