اخبار الرياضة

غولر: المداورة في ريال مدريد أمر طبيعي نظرًا لجودة اللاعبين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غولر: المداورة في ريال مدريد أمر طبيعي نظرًا لجودة اللاعبين  . والان الى التفاصيل.

أعرب أردا جولر، لاعب ريال مدريد، عن سعادته بالفوز على ريال سوسيداد في الجولة 33 من الدوري الإسباني، والذي قاد فيه الفريق للفوز بنتيجة 1-0 على ملعب أنويتا. وأعرب في تصريحاته عن شكره للجميع وللمدرب على الفرصة التي حصل عليها “في أفضل ناد في العالم”.

وشدد جولر على أنه يعمل على تطوير نفسه ليس فقط من الناحية البدنية بل النفسية أيضا، مشيرا إلى أنه ينتظر الفرصة بفارغ الصبر وأن عقليته ستستمر في التحسن.

كما تحدث عن المداورة في تشكيلة ريال مدريد، معتبرا ذلك أمرا طبيعيا نظرا لجودة اللاعبين في الفريق، مبديا استعداده وزملائه للعب في أي وقت.

واختتم جولر تصريحاته بالتأكيد على أهمية مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لافتاً إلى أن هذه البطولة ملك لريال مدريد، وأن الفريق جاهز لخوض هذا التحدي.

  

غولر: المداورة في ريال مدريد أمر طبيعي نظرًا لجودة اللاعبين

ملاحظة: هذا الخبر غولر: المداورة في ريال مدريد أمر طبيعي نظرًا لجودة اللاعبين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غولر: المداورة في ريال مدريد أمر طبيعي نظرًا لجودة اللاعبين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غولر: المداورة في ريال مدريد أمر طبيعي نظرًا لجودة اللاعبين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!