اخبار الرياضة

اردا غولر يطلب الرحيل عن ريال مدريد..وانشيلوتي يرحب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اردا غولر يطلب الرحيل عن ريال مدريد..وانشيلوتي يرحب  . والان الى التفاصيل.

قدم التركي أردا جولر، نجم ريال مدريد الإسباني، طلبًا للنادي للرحيل عن الفريق الموسم المقبل بسبب انخفاض نسبة مشاركته، بحسب ما ذكره الصحفي رامون ألفاريز في إذاعة ماركا.

وانضم جولر (19 عاما) إلى ريال مدريد الصيف الماضي عام 2023 قادما من فنربخشه التركي، لكنه تعرض لإصابات متتالية حرمته من المشاركة كثيرا مع الفريق.

وقال ألفاريز عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “أبلغ أردا جولر ريال مدريد برغبته في الرحيل الموسم المقبل. كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، يدعم هذه الفكرة أيضًا.

وكانت صحيفة “سبورت” قد ذكرت في وقت سابق أن ريال مدريد سيفتح الباب أمام رحيل جولر على سبيل الإعارة في الصيف المقبل، وأنه مطلوب من قبل باير ليفركوزن في ألمانيا وتوتنهام في إنجلترا.

  

اردا غولر يطلب الرحيل عن ريال مدريد..وانشيلوتي يرحب

ملاحظة: هذا الخبر اردا غولر يطلب الرحيل عن ريال مدريد..وانشيلوتي يرحب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اردا غولر يطلب الرحيل عن ريال مدريد..وانشيلوتي يرحب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اردا غولر يطلب الرحيل عن ريال مدريد..وانشيلوتي يرحب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!