اخبار الرياضة

تطورات جديدة في قضية روبياليس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تطورات جديدة في قضية روبياليس  . والان الى التفاصيل.

أعلنت المحكمة العليا الإسبانية، إحالة الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، إلى المحاكمة بسبب واقعته مع لاعبة المنتخب الوطني، جيني هيرموسو، بعد أن تقدمت بشكوى إلى المحكمة. ويواجه روبياليس اتهامات بالاعتداء الجنسي والإكراه نتيجة أفعاله المزعومة بعد تلك الحادثة، وتنص القوانين على عقوبات بالسجن لمدة عام و18 شهرا على التوالي لهذه الجرائم.

وأشارت المحكمة العليا إلى أنها ستحاكم أيضًا المدرب السابق للمنتخب الوطني للسيدات، خورخي فيليدا، والمدير الرياضي الحالي للمنتخب الوطني، ألبرت لوكي، ورئيس قسم التسويق بالاتحاد، روبن ريفيرا، بتهم تتعلق بالفساد. إجبار هيرموسو على القول بأن القبلة كانت بالتراضي.

وحددت المحكمة كفالة قدرها 65 ألف يورو لكل من روبياليس بتهمة الاعتداء الجنسي، و65 ألف يورو أخرى يدفعها روبياليس وفيلدا ولوكي وريفيرا بشكل مشترك بتهمة الإكراه.

وتختص المحكمة العليا بالنظر في القضية لأن الانتهاكات المزعومة حدثت خارج البلاد.

  

تطورات جديدة في قضية روبياليس

ملاحظة: هذا الخبر تطورات جديدة في قضية روبياليس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تطورات جديدة في قضية روبياليس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تطورات جديدة في قضية روبياليس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!