اخبار الرياضة

دوري المؤتمر الاوروبي: فيورنتينا يصل للنهائي بتخطيه عقبة كلوب بروج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري المؤتمر الاوروبي: فيورنتينا يصل للنهائي بتخطيه عقبة كلوب بروج  . والان الى التفاصيل.

ضمن لقاء إياب نصف نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي، حجز فيورنتينا تأهله إلى المباراة النهائية بالتعادل أمام كلوب بروج 1-1، مستفيدا من تفوقه ذهابا 3-2، ليحسم الأمر. مجموع المباراتين لصالحه 4-3.
بدأ الشوط الأول بقوة ورائعة من جانب لاعبي فيورنتينا إلا أنهم افتقروا للفعالية الهجومية في ظل تمركز دفاعي كبير من جانب لاعبي كلوب بروج الذين كانوا ينتظرون خطأ من لاعبي الفيولا ليحسم النتيجة. انقض عليهم، وفي الدقيقة 20 تمكن هانز فاناكين من خطف هدف التقدم للفريق البلجيكي في الدقيقة 20 بعد تمريرة حاسمة من إيجور تياجو، ليضغط بعدها فريق إيطاليانو بقوة في محاولة للعودة إلى أجواء المباراة. وسنحت لنيكولاس جونزاليس فرصة خطيرة لكن تسديدته تصدى لها الحارس سيموني مينيوليه، ثم حرم القائم لاعب الفيولا كريستيان كوامي من هدف مؤكد، ثم أهدر كريستيان كوامي فرصة ذهبية أمام مرمى بروج. وسدد كرة قوية فوق العارضة، وأنهى هذا الشوط بتقدم بروج 1-0.
وبدأ الشوط الثاني بحذر من الجانبين، حيث انتظر كل فريق أي هفوة من الآخر في محاولة لاستغلالها بهدف قد يحسم المباراة لصالح أي من الفريقين. بعد ذلك، بدأ مدربي الفريقين بإجراء التبديلات داخل صفوفهم في محاولة لتحسين الأداء الهجومي بشكل أفضل. وكان لاعبو الفيولا هم الأكثر خطورة وتهديدًا لكريستيانو بيراجي. وسجل كريستيان كوامي هدف بروج، إلا أنهم افتقروا إلى الفعالية الهجومية، وفي آخر 15 دقيقة واصل لاعبو الفيولا ضغطهم، وأدى هذا الضغط إلى ركلة جزاء احتسبها لوكاس بيلتران في الدقيقة 85، ولم ينجح لاعبو بروج. في إحداث أي رد فعل ملحوظ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

  

دوري المؤتمر الاوروبي: فيورنتينا يصل للنهائي بتخطيه عقبة كلوب بروج

ملاحظة: هذا الخبر دوري المؤتمر الاوروبي: فيورنتينا يصل للنهائي بتخطيه عقبة كلوب بروج نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري المؤتمر الاوروبي: فيورنتينا يصل للنهائي بتخطيه عقبة كلوب بروج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري المؤتمر الاوروبي: فيورنتينا يصل للنهائي بتخطيه عقبة كلوب بروج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!