اخبار الرياضة

ايمري كان: انا فخور بما نقدمه في دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايمري كان: انا فخور بما نقدمه في دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

أعرب إيمري تشان نجم بوروسيا دورتموند عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على باريس سان جيرمان بهدف نظيف في مباراة الإياب ليحجز مكانه في النهائي.

وسيواجه بوروسيا دورتموند الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وشدد كان على أنه لا يهتم بالمنافس القادم، مشيراً إلى جاهزية الفريق للتحدي، معرباً عن اعتزازه بتقدم الفريق. قال: لا نبالي. لقد لعبنا ضد فرق كبيرة وهزمناهم جميعًا. من يأتي، سنكون مستعدين ونبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا الشيء.

وأضاف: “أنا فخور جدًا بالفريق عندما ترى ما حققناه طوال موسم دوري أبطال أوروبا. بعد الجولة الثانية من دور المجموعات، لم يعد أحد يؤمن بنا. يجب أن يقال ذلك بصراحة. لقد حصلنا على نقطة واحدة”. لقد واصلنا الإيمان بأنفسنا، وكان هذا هو الأمر.” “الشيء الأهم والسبب وراء وصولنا إلى النهائي في ويمبلي.”

  

ايمري كان: انا فخور بما نقدمه في دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر ايمري كان: انا فخور بما نقدمه في دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ايمري كان: انا فخور بما نقدمه في دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايمري كان: انا فخور بما نقدمه في دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!