اخبار منوعة

بهدف نظيف.. غولر يُهدي ريال مدريد فوزًا ثمينًا على سوسيداد  تريند – Trends

بهدف نظيف.. غولر يُهدي ريال مدريد فوزًا ثمينًا على سوسيداد  :

منح اللاعب الدولي التركي أردا جولر فريقه ريال مدريد فوزا ثمينا على مضيفه ريال سوسيداد، بهدف نظيف في الشوط الأول، ليقترب متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم من زيادة رقمه القياسي والفوز باللقب للمرة الـ36.

مساء الجمعة، على ملعب ريال أرينا، معقل الفريق الباسكي، في افتتاح الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، الدوري الإسباني، جاء هدف الفوز عن طريق لاعب الوسط جولر (19 عاما)، عندما حول كرة عرضية ومرر إلى داخل منطقة الجزاء من داني كارفاخال إلى… الشباك في الدقيقة 29.

الهدف الثاني لجولر

وهذا هو الهدف الثاني لجولر المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من فنربخشه التركي، بعد هدفه الأول الذي سجله أمام سيلتا فيجو خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 4-0 في الجولة 28 من الدوري الإسباني. مسابقة.

من مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد على ملعب ريال أرينا معقل الفريق الباسكي – الأناضول

وقبل خمس جولات على نهاية الموسم، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 84 نقطة ووسع الفارق إلى 14 نقطة مع الوصيف برشلونة صاحب المركز الثاني والذي سيستضيف فالنسيا يوم الاثنين المقبل في نفس الجولة.

وبهذه الخسارة في المباراة تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 51 نقطة في المركز السادس.

أراح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي العديد من اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة بايرن ميونخ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقدم لاعبوه ما يكفي لتسجيل ثلاث نقاط.

*/ /*–>*/ /*–>*/ /*–>*/ ]]>

ملاحظة: هذا الخبر بهدف نظيف.. غولر يُهدي ريال مدريد فوزًا ثمينًا على سوسيداد  تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!