أخبار العراق

بينهم امرأة تتاجر بالمخ*د*رات.. اعتقال متهمين وضبط أسلحة في 3 محافظات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينهم امرأة تتاجر بالمخ*د*رات.. اعتقال متهمين وضبط أسلحة في 3 محافظات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ اعتقلت القوات العراقية، يوم الثلاثاء، 16 متهماً بينهم امرأة تتاجر بالمخ*د*رات، وضبطت عدداً من الأسلحة في محافظات بغداد وبابل وميسان.

وجاء في بيان لشرطة ميسان ورد لوكالة شفق نيوز، أن “وحدات اللواء الرابع فرقة الرد السريع التابعة لوزارة الداخلية، تمكنت من القاء القبض على امرأة متهمة بالاتجار بالمخ*د*رات في محافظة ميسان، حيث كانت متواجدة”. وعثر بحوزته على (700) جرام كريستال بالتعاون والتنسيق مع مديرية مكافحة المخ*د*رات. المخ*د*رات والمؤثرات العقلية بالمحافظة.

وأشار البيان إلى أنه “تم تسليم المتهم إلى الجهة المطلوبة”.

وفي هذا السياق، أعلنت الشرطة الاتحادية القاء القبض على 15 متهماً وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وبابل.

وجاء في بيان للشرطة ورد لوكالة شفق نيوز، أن “الجهد الأمني ​​الذي قامت به وحدات الفرقة الآلية في الشرطة الاتحادية بمساندة الجهد الاستخباري والوحدات الملحقة به، أسفر عن القبض على (15) متهماً بأمور قانونية. (تهديد، مشاجرات، سرقة) في مناطق (حي الصحة، الكويش، الشهداء). البياع) في بغداد وعدد من مناطق محافظة بابل. كما نفذت وحدات اللواء السادس عملية أمنية لتفتيش الأسلحة غير المرخصة في منطقة (حي العامل)، أسفرت عن ضبط (بندقية كلاشينكوف، 2 خزنة، 6 طلقات)، وبحوزة المتهمين. وأحيلت الأسلحة المضبوطة إلى الجهات المختصة.

 

بينهم امرأة تتاجر بالمخ*د*رات.. اعتقال متهمين وضبط أسلحة في 3 محافظات

ملاحظة: هذا الخبر بينهم امرأة تتاجر بالمخ*د*رات.. اعتقال متهمين وضبط أسلحة في 3 محافظات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بينهم امرأة تتاجر بالمخ*د*رات.. اعتقال متهمين وضبط أسلحة في 3 محافظات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينهم امرأة تتاجر بالمخ*د*رات.. اعتقال متهمين وضبط أسلحة في 3 محافظات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بينهم #امرأة #تتاجر #بالمخ*د*رات. #اعتقال #متهمين #وضبط #أسلحة #في #محافظات

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!