أخبار العراق

النزاهـة: صـدور (27) أمـر قبـض واستـقـدام بحـق ذوي الدرجات العليا في نيسان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النزاهـة: صـدور (27) أمـر قبـض واستـقـدام بحـق ذوي الدرجات العليا في نيسان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الأربعاء (22 آيار 2024)، مجموع الأوامر القضائيَّة الصادرة عن المحاكم المُختصَّة والمُنفَّذة بحقّ ذوي الدرجات العليا خلال شهر نيسان الماضي.وتحدث مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ في الهيئة ببيان، تلقته “بغداد اليوم”، عن أوامر القبض والاستقدام في القضايا التي تولَّت مُديريَّات ومكاتب تحقيق الهيئة في بغداد والمُحافظات التحقيق فيها، وأحالتها إلى القضاء، مؤكداً أنَّ “الجهات القضائيَّـة أصدرت (27) أمر قبض واستقدامٍ بحقّ (25) مسؤولاً من ذوي الدرجات العليا للمُدَّة من (1 – 2024/4/30)”.وبيّن إنَّ “الأوامر شملت عضو مجلس نوَّاب سابقاً، ووزيراً حالياً، ووزيرين سابقين، ووزيراً أسبق، كما صدرت أوامر بحق (6) مديرين عامّين حاليّين، و(7) سابقين و(3) أسبقين، فضلاً عن مُحافظين سابقين، ومحافظٍ أسبق، وعضو مجلس محافظةٍ حالي”.

 

النزاهـة: صـدور (27) أمـر قبـض واستـقـدام بحـق ذوي الدرجات العليا في نيسان

ملاحظة: هذا الخبر النزاهـة: صـدور (27) أمـر قبـض واستـقـدام بحـق ذوي الدرجات العليا في نيسان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النزاهـة: صـدور (27) أمـر قبـض واستـقـدام بحـق ذوي الدرجات العليا في نيسان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النزاهـة: صـدور (27) أمـر قبـض واستـقـدام بحـق ذوي الدرجات العليا في نيسان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!